الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

جورنال يوسف وهبي ونظارة عقيلة راتب وفلوس عبد الوهاب.. أغرب «لزمات» النجوم

عبدالوهاب ويوسف وهبي
عبدالوهاب ويوسف وهبي

في حياة كل إنسان مجموعة من التفاصيل التي يحرص عليها، حتى تتحول بمرور الوقت إلى "لزمة" لا يقدر على الاستغناء عنها، ولأن النجوم حالهم كحال أي إنسان، فقد كشفت مجلة الكواكب في عدد سابق لها، عن أغرب "لزمات" النجوم.

وقالت المجلة إن يوسف بك وهبى لا يستطيع الظهور في أي مكان، سواء في اللوكيشن أو خارجه، إلا وهو ممسك بجريدة، وإذا حدث واندمج في الحديث مع شخص ما، فإنه عادة ما يضغط على أوراق الجريدة بكامل أصابعه.

أما عبد الوهاب فكان يضع يده في جيب بنطاله الشمال ويلعب في العملات المعدنية التي كان يحملها معه دائما وقال بعض المقربين منه ذات مرة "رنين النقود له أثر كبير في ألحانه".

ليلى مراد وكما ذكرت المجلة، كانت لا بد وأن تنادي على أي رجل تتعامل معه، باسم "أنور"، وذلك خلال الفترة التي كانت متزوجة فيها من النجم أنور وجدي، بينما فريد الأطرش كان يقول لأي سيدة "يا روحي"، وبالرغم من أنه كان يقولها ببراءة إلا أنها حسب المجلة سببت له مواقف محرجة مع أكثر من سيدة.

اقرأ أيضا

وفاة نجم عالمي بسبب دراجة نارية.. ماذا حدث له؟

حمو بيكا يتعرض لتهديدات: «فيه ناس لو تطول تموتني»

وعن "لزمة" سامية جمال كما ذكرت المجلة، فهي وضع يدها خلف الأذن اليسار وهي تستمع إلى من يحدثها وكانت "أزمة" عقيلة راتب أن تلبس النظارة حين تتكلم مع أي شخص، و"تهز" في النظارة من حين لآخر حتى ينتهي الحديث.

أما سراج منير فكان كل 3 دقائق تقريبا يرفع يده وهو يتحدث وكأنه يمارس التمارين الرياضية، بينما زوجته ميمي شكيب كانت "لزمتها" السيجارة التي لم تكن تفارق يديها اليمنى.

وأخيرا قالت المجلة إن أنور وجدي كان عنده "لزمة غريبة" تزيد عندما يبدأ في الحديث إلى أكثر من شخص، لأنه وقتها كان يتحول لخطيب يبدأ خطبته بـ"حضرات السادة" .