الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برلمانية: إرسال دعوة رسمية لـ إيلون ماسك لزيارة البلاد

إيلون ماسك
إيلون ماسك

كشفت النائبة البرلمانية نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، عن توجيه دعوة رسمية غدا الأحد لـ الملياردير إيلون ماسك مالك تويتر السابق؛ وذلك بعد تغريدته التي نشرها عن مصر وحضارتها.

استغلال تغريدة إيلون ماسك عن حضارة مصر

رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب ناقشت مع عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة سبل تعزيز السياحة والترويج لها، من خلال الاستغلال الأمثل لتغريدة إيلون ماسك عن حضارة مصر.

ترويج مجاني للسياحة الشتوية

وأكدت النائبة نورا علي أن هيئة تنشيط السياحة تولي اهتماما بالغا لتلك الدعوة، خاصة وأنها فرصة لكي نحقق أكبر ترويج مجاني للسياحة الشتوية في مصر.

ومن المقرر أن ترسل الدعوة لإيلون ماسك، على أن يحدد هو موعد الزيارة وترتيب برنامجا له ليتعرف على معالم مصر القديمة.

وفي وقت سابق، كان قد غرد الملياردير إيلون ماسك الأمريكي عبر تويتر، مبديا إعجابه الشديد بحضارة مصر قائلا: "مصر القديمة كانت متوهجة".

اقرأ أيضا: عاجل.. حقيقة تعطيل مينائي الإسكندرية والدخيلة بسبب «نوة الفيضة الكبرى»