الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشهد جديد من مسلسل تسريح العمالة في تويتر

شركة تويتر- أرشيفية
شركة تويتر- أرشيفية

أعلنت شركة تويتر تخفيض نسب العمالة لفريق الثقة والأمان، والمشرفين على المحتوى العالمي، وفي الوحدة المتعلقة بخطاب الكراهية والتحرش.

وأوضح تقرير نقلته بلومبرج عن مصادر مطلعة، قالت فيه، إن هناك ما لا يقل عن 10 تخفيضات أخرى الجمعة، الأمر الذي أثر على العاملين في مكاتب الشركة في سنغافورة ودبلن.

وجاء في تقرير "بلومبرج"، أن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك صاحب منصة تويتر، عين نور أزهر بن أيوب، مؤخرا رئيسا لسلامة الموقع في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وأنالويزا دومينجيز، كبيرة مديري سياسة الإيرادات في "تويتر".

وأضافت "بلومبرج"، أنه بعد طرح التقرير، تم الاستغناء أحد الموظفين، الذين يتعاملون مع سياسة المعلومات المضللة والنداءات العالمية ووسائل الإعلام الحكومية على المنصة.

أضافت نائبة رئيس قسم الثقة والأمان إيلا إروين في "تويتر" إلى "رويترز"، أن الشركة بدأت في لتخفيضات للفريق، من غير التدخل في تفاصيل.

وقالت في رسالة بالبريد الإلكتروني: "إنه يكون لدينا الآلاف من الأفراد ضمن فريق الثقة والأمان، المشرفين على المحتوى، ولم ننفذ تخفيضات لمن يقومون بهذا العمل يوميا".

ولفت إلى أن الشركة أجرت التخفيضات داخل مناطق تفتقر إلى العدد الكافي للمضي قدما أو حيث يكون من المنطقي ضمها.

وفي أوائل نوفمبر الماضي، سرحت شركة تويتر إلى ما يقرب لـ 3700 ، من العاملين لعام 2022، ويكون أمر من المالك الجديد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك على تقليل التكاليف، ثم يأتي بعدهم تقديم المئات استقالتهم في وقت لاحق.

اقرأ أيضا: 3 أبراج متميزة في تعدد المهام.. أبرزها الأسد والعقرب