الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تأجيل الحكم على طالب متهم بالشروع فى قتل زميله بالشرقية

محاكمة
محاكمة

قررت محكمة أحداث ديرب نجم، اليوم الإثنين، تأجيل النطق بالحكم في القضية المتهم فيها طالب بالصف الأول الثانوي بالشروع في قتل زميله بعدما تعدى على المجني عليه وتسبب في إصابته بنزيف بالمخ وتوقف بعضلة القلب، داخل لجنة امتحاناتهما بمدرسة السادات الثانوية العسكرية، إلى جلسة 9 يناير الجاري.

وبدأت أحداث الواقعة بورود إشارة من مستشفى التيسير بوصول الطالب محمد ا ي ال، 15 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي، مقيم بمركز ديرب نجم، مصابًا بتوقف بعضلة القلب بعد إصابته في الرأس على يد زميل له داخل لجنة امتحانات، وتم عمل إنعاش قلب رئوي للطالب المصاب.

اقرأ أيضًا: كواليس سقوط شخص بحوزته 150 طربة حشيش في قبضة أمن الإسكندرية

وتبين من تحريات المباحث حدوث مشادة بين المجني عليه وزميله المدعو محمد س، 15 سنة، تطورت إلى اعتداء الأخير عليه وإصابته، وتحرر عن الواقعة محضر، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة أحداث ديرب نجم بتهمة الشروع في قتل المجني عليه.

اقرأ أيضًا: خلافات الميراث.. عاطل يطعن ابن عمه بسبب شقة في المرج