الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:12 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته بالنزهة لـ 7 مارس

أرشيفية
أرشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سرور أحمد برغل جِلسة محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته في النزهة بسبب خلافات زوجية بينهم لـ 7 يناير لحضور طبيب الصحة النفسية.

اقرأ أيضًا: «علاقة مشبوهه».. تفاصيل العثور على رضيعة ملقاة داخل منور بأسيو

تعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته على اثرها استل المتهم سلاح أبيض سكين من المطبخ وسدد عدة طعنات لزوجته، مما تسبب وفاتها بالحال وسقوطها غارقة في دمائها.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغ يفيد قتل ربة منزل على يد زوجها بدائرة القسم، على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى محل الواقعةـ وبالفحص تبين العثور على جثة لسيدة وبها عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضًا: «علاقة مشبوهه».. تفاصيل العثور على رضيعة ملقاة داخل منور بأسيو

جرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم واستدعى الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة أسباب للوفاة.

وأحالت جهات التحقيق المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة.

اقرأ أيضًا: «علاقة مشبوهه».. تفاصيل العثور على رضيعة ملقاة داخل منور بأسيوط