الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:14 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سدد لها عدة طعنات.. الجنايات تستكمل غدا محاكمة المتهم بقتل زوجته

محكمة
محكمة

تنظر غدا محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سرور أحمد برغل جلسة محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته في النزهة بسبب خلافات زوجية بينهم.

بدأت الواقعة عندما نشبت مشادة كلامية بين المتهم وزوجته استل على إثرها المتهم من المطبخ سكينا وسدد عدة طعنات لزوجته، مما تسبب وفاتها بالحال وسقوطها غارقة في دمائها.

وتلقى مدير أمن القاهرة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة النزهة، وتبين لقوات الشرطة عند وصولها لمكان الجريمة بوجود جثة لسيدة وبها عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضا: النيابة العامة تخلي سبيل شاب وفتاة ارتكبا فعلا فاضحا أعلى كوبري بالقاهرة

تم نقل جثمان السيدة إلى المشرحة واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

وجاء في أقوال شقيق المجني عليها أنه اتصل على شقيقته عدة مرات ولم يتلقى أية استجابة.

وأضاف شقيق المجني عليها عندما ذهب إلى منزل شقيقته تقابل مع زوجها في الشارع وعندما سأله عن شقيقته أعطى له مفتاح الشقة وعندما صعد إلى الشقة ودخولها وجدها غارقة في دمائها.

تم إحالة المتهم إلى الجنايات من قبل النيابة العامة.