الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:27 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

طارق الخولي: ثمار العفو الرئاسي ستتوالى بخروج مجموعة من الشباب خلال ساعات

النائب طارق الخولي
النائب طارق الخولي

طالب النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضرورة أن يكون هناك تعاون بين وزارة التموين ووزارة الزراعة وكافة الجهات الحكومية لوضع حلول عاجلة وسريعة لمواجهة ارتفاع الأسعار وجشع التجار والسيطرة على الأسواق في ظل ما يشده المواطن من ارتفاعات في الأسعار لا تتماشى مع قدرته المالية.

وانتقد فوزي، كلمة الدكتور على المصيلحي وزير التموين خلال الجلسة العامة لـ مجلس الشيوخ، لافتًا إلى أنها خلت من حلول واضحة لمواجهة تلك الأزمة التي باتت تمثل تهديدًا حقيقيًا للمواطن المصري.

وكتب الخولي على صفحته الرسمية على موقع «تويتر»: «إنه خلال ساعات وعلى مدار الأيام المقبلة تتوالى ثمار العفو الرئاسي بخروج مجموعة من الشباب المحبوسين على دفعات متتابعة، بشركم الله بالخير».

اقرا أيضًا: ردًا على سلوى بكر.. مفكر إسلامي: ارفعوا أقلامك وألسنتكم عن الكلام في الدين.. خاص

وفي سياق أخر، طالب النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضرورة أن يكون هناك تعاون بين وزارة التموين ووزارة الزراعة وكافة الجهات الحكومية لوضع حلول عاجلة وسريعة لمواجهة ارتفاع الأسعار وجشع التجار والسيطرة على الأسواق في ظل ما يشده المواطن من ارتفاعات في الأسعارلا تتماشى مع قدرته المالية.

وانتقد «فوزي»، كلمة الدكتور على المصيلحي وزير التموين، خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ لافتًا إلى أنها خلت من حلول واضحة لمواجهة تلك الأزمة التي باتت تمثل تهديدًا حقيقيًا للمواطن المصري.

اقرأ أيضا: السفير المصري لدى ”واجادوجو” يلتقي الوزير المنتدب للتعاون الإقليمي البوركيني