الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 07:30 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بمركز كفر الزيات.. تعرف عليها المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري مدحت بركات يكتب: تقسيم الأرض.. في ذكرى نصر أكتوبر صحف عالمية: مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة الشتاء وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد العين السخنة بقدرة 1300 ميجاوات وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أبراج الداون تاون والمرحلة الأولى لبحيرات العلمين ”كريستال لاجون” محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية

متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ المهندس متى بشاي رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد أن هذا النصر سيظل شاهدًا على عظمة الجيش المصري العظيم، وشجاعته، وقوة وإصرار وصمود الشعب المصري.

أكد "بشاي" على ما حققته مصر تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى فى مجال الأمن والسلم الاجتماعى وما تحقق من إنجازات هامة على طريق التنمية والنهضة والتقدم والازدهار، متمنيًا أن يعيد هذه المناسبة على جمهورية مصر العربية رئيسًا وحكومةً وشعبًا بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان.


أكد أن النصر سيظل شاهدًا على نجاح قواتنا المسلحة الباسلة في استرداد الأرض والكرامة، وتقديم أروع الأمثلة فى التضحيات والبطولة، متمنين لوطننا الحبيب استمرار التقدم والرخاء.

وأكد أن ملحمة أكتوبر العظيمة كانت اختبارا حقيقيا لقدرة الشعب المصري على تحويل الهزيمة إلى نصر، مشيراً إلى جهود الرئاسة الكبيرة فى إقرار السلام والاستقرار والحفاظ على ما تحقق من إنجازات في بناء الجمهورية الجديدة والعمل على تحقيق المزيد منها فى شتى المجالات بمختلف ربوع الوطن لتلبية طموحات وآمال شعب مصر العظيم.

موضوعات متعلقة