الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 11:51 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”صيدلة طنطا” تستقبل الأطفال المشاركين في جامعة الطفل الإعلامية اللبنانية مايا إبراهيم تكتب: الرجل المناسب في المكان المناسب تفاصيل وموعد عرض مسلسل رغم القانون لـ إيمان العاصي الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على ضمان أمن واستقرار المنطقة تعاون بين وزارتي الاتصالات والتموين للتطوير التكنولوجى لمنظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه لقاء عن ”سينما ثورة يوليو” ضمن أنشطة قصور الثقافة بالفيوم بـ«مفتاح مصطنع».. حبس عصابة سرقة السيارت في حلوان ورش ولقاءات تثقيفية للأطفال في جولة أتوبيس الفن بمتحف الجمعية الجغرافية ”عيال متربتش”.. ياسمين عز تعلق على شائعة دخول عواطف حلمي دار مسنين محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات والمشكلات التي تواجه المواطنين وفد الهيئة السينوغرافية الصيني يزور الهيئة العربية للمسرح وزيرة التنمية المحلية تقوم بجولة للتعرف على الموظفين والعاملين بالإدارات المختلفة

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد

كواليس برنامج بيت السعد
كواليس برنامج بيت السعد

يحل الفنان أحمد حلمي ضيفا على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلا من النجم عمرو سعد والفنان أحمد سعد، وذلك في أولى حلقات البرنامج، والمقرر انطلاقته عبر شاشة "MBC 1" غدا الأربعاء الموافق 3 من شهر يوليو الجاري.

أحمد حلمي ضيف برنامج بين السعد

وأعلن أحمد حلمي عن استضافته في برنامج بيت السعد، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه على موقع إنستجرام، ونشر عدة صور له من كواليس الحلقة، وعلق قائلا: "ستنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء علي mbc1، ويوم السبت علي mbc masr".

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

ويشار إلى أن، آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، هو مسرحية "ميمو"، التي تعرض في الوقت الحالي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول شخصية "مسعود"، الذي يجسده الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

ويشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن، ومنهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، ومن إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضا: أحمد حلمي يروج لموعد عرض مسرحية ”ميمو” بالقاهرة