الطريق
الجمعة 5 يوليو 2024 12:13 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”صيدلة طنطا” تستقبل الأطفال المشاركين في جامعة الطفل الإعلامية اللبنانية مايا إبراهيم تكتب: الرجل المناسب في المكان المناسب تفاصيل وموعد عرض مسلسل رغم القانون لـ إيمان العاصي الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على ضمان أمن واستقرار المنطقة تعاون بين وزارتي الاتصالات والتموين للتطوير التكنولوجى لمنظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه لقاء عن ”سينما ثورة يوليو” ضمن أنشطة قصور الثقافة بالفيوم بـ«مفتاح مصطنع».. حبس عصابة سرقة السيارت في حلوان ورش ولقاءات تثقيفية للأطفال في جولة أتوبيس الفن بمتحف الجمعية الجغرافية ”عيال متربتش”.. ياسمين عز تعلق على شائعة دخول عواطف حلمي دار مسنين محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات والمشكلات التي تواجه المواطنين وفد الهيئة السينوغرافية الصيني يزور الهيئة العربية للمسرح وزيرة التنمية المحلية تقوم بجولة للتعرف على الموظفين والعاملين بالإدارات المختلفة

أحمد عز يحتفل بتخطي فيلم ولاد رزق 3 حاجز الـ200 مليون جنيه

 أحمد عز
أحمد عز

احتفل الفنان أحمد عز بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه السينمائي الجديد "ولاد رزق 3"، والذي تخطت إيراداته حاجز الـ 200 مليون جنيه، بعد أسبوعين من عرضه في جميع دور العرض السينمائية المصرية وعدد من دول الخليج.

ونشر أحمد عز صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها: "الحمد لله، اليوم فيلم ولاد رزق 3 يكسر حاجز الـ 200 مليون جنيه مصري في أسبوعين من عرضه.. ولاد رزق 3 أعلى إيرادات في السينما المصرية".

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، على صبحي، نسرين أمين، أسماء جلال، سيد رجب، أحمد الرفاعي، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، وكريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضا: التفاصيل الكاملة لمسرحية ”ملك والشاطر” بطولة أحمد عز