الطريق
الأحد 7 يوليو 2024 04:54 مـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إزالة حالة تعدي مخالفة على أرض زراعية بقرية ميت العطار المحافظ يعاين الموقع المقترح لإنشاء نقطه شرطة بالإسكان البديل بحدائق أكتوبر رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروعا قدمه 250 طالبا للتخرج مكتبة الإسكندرية تستعد لإطلاق معرضها الدولي للكتاب في نسخته التاسعة عشر وتدشين جائزة مكتبة الإسكندرية للقراءة وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو: التحول الرقمي والانتهاء من المشروعات وتطوير برامج القطاعات على رأس الأولويات تيتان للأسمنت ببني سويف: تسليم 18 جهاز ومستلزمات طبية بمنطقة 77 فدانا بشرق النيل ‏محافظ كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات مستمر في التمكين المرأة ومساندة ذوي الهمم هل اقتبس توفيق الحكيم كتبه عن الحمير من كاتب أوربي؟.. جريدة الجمهورية تشن حملة عليه أسامة كمال يهنئ بـ العام الهجري الجديد: ندعو الله أن تأتينا رؤية سيدنا يوسف فيغاث النّاس مطرًا وزيرة التنمية المحلية تستقبل رئيس صندوق التنمية الحضرية رئيس جهاز العاصمة الإدارية يتفقد عدد من المشروعات

محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات والمشكلات التي تواجه المواطنين

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وأكد الفريق أحمد خالد أننا خلال الفترة القادمة سنعمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات وخاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة لنا ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة أهمها: التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

وكلف الفريق أحمد خالد، بتشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، وذلك للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام. وكذا دراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

وصرح الفريق أحمد خالد، أنه بدءًا من السبت القادم ، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وأضاف الفريق أحمد خالد، أن كل رئيس حي مسئول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير في ذلك.

مؤكدًا على المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي، والتواجد الميداني الدائم على مدار ال 24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات.

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، والعميد أ ح/محمد علي كشك المستشار العسكري للمحافظة.

موضوعات متعلقة