الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 05:14 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بطولة زملكاوي وسنيد أهلاوي.. تعرف علي الفيلم الذي شارك فيه لاعبين بشخصياتهم الحقيقية محافظ الإسكندرية الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى سطح منزله في الغربية بعد أداء اليمين الدستورية.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد 12 يوليو.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره في جدة المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مفتي الجمهورية: خالص التمنيات بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة في خدمة الوطن

تل أبيب تسلم الوسطاء مقترحها بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل، أن تل أبيب سلمت الوسطاء اليوم الثلاثاء مقترحها بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين، وفقا لما أفادت به هيئة البث للاحتلال الإسرائيلي نقلًا عن مصادر.

كما أعلنت هيئة بث الاحتلال الإسرائيلي، أن 4 ألوية تنفذ عملية رفح الفلسطينية في هذه الأثناء و6 ألوية شاركت فيها منذ بدايتها.

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن إعلام فلسطيني بسقوط 6 شهداء وعدد من الجرحى بينهم طبيب جراء إطلاق الاحتلال النار بمحيط مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة.

وأفاد يوسف أبوكويك، مراسل القاهرة الإخبارية، من خان يونس، باستشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف طيران للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال "أبوكويك"، إن الفصائل الفلسطينية تخوض اشتباكات ضارية مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي التي توغلت قرب مسجد العودة فى مدينة رفح الفلسطينية.