الطريق
السبت 6 يوليو 2024 01:57 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل

محمد جبران وزير العمل
محمد جبران وزير العمل


قدم أعضاء المجلس التنفيذى للنقابة العامة للعاملين بالبترول، التهانى للسيد محمد جبران وزيرا للعمل ، وذلك لثقة القيادة السياسية به واختياره وزيرا للعمل فى الحكومة الجديدة التى كلف الرئيس عبدالفتاح السيسى الدكتور مصطفى مدبولى بتولى تشكيلها.


وأعرب اعضاء المجلس التنفيذى لنقابة البترول عن سعادتهم لثقة القيادة السياسية في رمز من رموز قطاع البترول،، والعمل النقابي المصري، وهو ما يعكس ثقة القيادة السياسية في قيادات التنظيم النقابي المصري .

اشاد المجلس التنفيذى، بما قام به محمد جبران من خطوات من أجل النهوض بالنقابة العامة للعاملين بالبترول، والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والسعى الدائم لمطالب العمال داخل قطاع البترول وجميع القطاعات الاخرا.

وأكد اعضاء المجلس التنفيذى لنقابة البترول، أن اختيار أحد، كوادر العمل النقابي، واحد أبناء قطاع البترول يصب في صالح قضايا العمل والعمال من خلال التناغم و التنسيق والتعاون الذي تشهده منظومة العمل باطرافها الثلاثة "حكومة وأصحاب أعمال وعمال.

وتمنى المجلس التنفيذى لنقابة البترول التوفيق للاستاذ محمد جبران في مهامه الجديدة خاصة وأنها فترة هامة تشهد مناقشات حول قانون العمل الجديد من خلال الحوار الاجتماعي الذي كان يشارك به جبران ممثلا عن عمال مصر، ويعي جيدا متطلبات العمال في هذه المرحلة وأهمية اصدار قانون متوازن يحقق العدالة بين أطرافه .