الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تهور ومغامرة خطيرة.. سائق ميكروباص مليء بالركاب يترك بابه مفتوحًا

سائق ميكروباص مليء بالركاب يترك بابه مفتوحًا (مواقع التواصل)
سائق ميكروباص مليء بالركاب يترك بابه مفتوحًا (مواقع التواصل)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائق ميكروباص مليء بالركاب يصطحب شخصًا على مقعد القيادة، ما اضطره لترك بابه مفتوحًا أثناء السير بسرعة على طريق الإسكندرية الصحراوي.

وأثار مقطع الفيديو المتداول غضبًا على مواقع التواصل من بعض النشاء الذين اعتبروا سلوك السائق، يندرج تحت التهور والمغامرة الخطيرة التي قد تتسبب في حدوث كارثة تودي بحياة الركاب.

وطالب رواد السوشيال ميديا الجهات المسؤولة برصد المخالفات المتهورة للسائقين، لمنع حدوث كوارث على الطرق.

سيارة تسير عكس الاتجاه بسرعة جنونية

وفي سياق متصل، حذر حساب باسم حسين جويلي، من سير مركبة عكس الاتجاه، وكتب في منشور عبر صفحته على فيسبوك: "على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي الآن سيارة رينو فضي ماشية عكس الاتجاه في الحارة الوسطى تقودها فتاة بسرعة جنونية. شاهدت الموقف بنفسي والطريق الصحراوي كله في حالة رعب بسببها. يرجي من الجهات المعنية سرعة التحرك".

إصابة 17 شخصا في حادث تصادم بصحراوي البحيرة

ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، حادثا مروعا بسبب تصادم سيارتي ميكروباص بالقرب من مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون الجديد بالبحيرة.

الحادث المأسوي أسفر عن إصابة 17 شخصا بكسور، واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة.

وأوضحت الجهات الأمنية في بيان، صادر عن وزارة الداخلية، أنه بالفحص تبين إصابة 17 شخصا بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي بوادي النطرون لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وتحفظت المرور على السيارتين وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.