الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أخرهم إياد داود.. فنانون فارقوا الحياة في ريعان شبابهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في رحيل النجوم الشباب، توالت الصدمات على الوسط الفني، ولعل أخرهم الإعلامي والفنان الشاب إياد داود، الذي غيبه الموت، إثر تعرضه لوعكة صحية، أودت بحياته.

اقرأ أيضًا: من الموت إلى الحياة.. منقذوا الحيوانات يسطرون حكايات الرأفة في قاموس الإنسانية

رحل الكثير من النجوم الشباب الذي حققوا نجاحا كبيرا، بالرغم من مسيرتهم الفنية القصيرة، ويستعرض "الطريق" أبرز الفنانين الذين رحلوا في سن صغير.

اقرأ أيضًا: لغز انتحار «نهلة» فتاة الإسكندرية بعزبة سكينة.. وصديقتها تكشف وصيتها الأخيرة

أسمهان

في مقدمة الفنانين، الذين رحلوا في ريعان شبابهم، تأتي المطربة أسمهان، التي تعد من أجمل فنانات العرب في القرن العشرين، وهي شقيقة الفنان الراحل فريد الأطرش، ولدت عام 1912، وتوفيت في حادث سيارة عام 1944، عم عمر يناهز ٣٢ عاما.

نعيمة عاكف

في عمر ٣٩ عاما، غيب الموت النجمة نعيمة عاكف، نتيجة لإصابتها بمرض سرطان الثدي.

الضيف أحمد

من نجوم ثلاثي أضواء المسرح، فارق الفنان الضيف أحمد الحياة، وهو في عمر ٣٤عاما، فهو من مواليد عام 1936م، وتوفي في يوم 16 إبريل عام 1970م.

علاء ولي الدين

رحيل الفنان علاء ولي الدين، من أصعب الصدمات التي مرت على الوسط الفني، حيث رحل عن عالمنا في عام 2003، عن عمر يناهز 39 سنة، نتيجة لتعرضه لأزمة سكر حادة.

عامر منيب

في يوم ٢٦ من شهر نوفمبر عام٢٠١١، رحل الفنان عامر منيب بعد صراع مع مرض "سرطان القولون"، وقد ترك تاريخ عظيم من الأعمال الغنائية والفنية المميزة حتي الآن.

ميرنا المهندس

في عمر ٣٧ عاما، رحلت الفنانة ميرنا المهندس، خلال إجراءها عملية جراحية بإحدى المستشفيات، وكانت قد عانت من مرض نادر، وكتب الله لها الشفاء، ولكنها أجرت عملية أخيرة، قبل وفاتها.

عمرو سمير "سكتة قلبي"

كان هذا سبب وفاة الإعلامي الشاب عمرو سمير، والذي قدم بعض الأدوار الفنية بين السينما والتلفزيون، وقد بين الأطباء أن سبب الوفاة، هو زيادة المجهود الذي بذله عمرو في "الجيم" بدون تناول طعام.

ماهر عصام

في وفاة الفنان الشاب ماهر عصام، عاش الوسط الفني ومحبيه صدمة كبيرة، وهو الذي رحل عن الحياة، إثر تعرضه لصدمة مفاجئة جراء انفعاله مع مباراة "مصر وأورجواي" في بطولة كأس العالم، وهو ما تسبب له في نزيف بالمخ، أودى بحياته للموت.

هيثم أحمد زكي

هبوط حاد في الدورة الدموية، كان ذلك سبب وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك في نوفمبر عام ٢٠١٩.