الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد واقعة نادي الجزيرة.. أول رد من صاحب صورة ”تورتة فتاة الحجاب” في هليوبوليس

تورتة فتاة الحجاب
تورتة فتاة الحجاب

على مدار الساعات الماضية، كان لنادي هليوبوليس نصيب من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صورة لتورتة عليها مجسم لفتاة مرتدية الحجاب وتحمل في يديها ما يشبه المصحف.

 

ونشر شاب يُدعى "لؤي المصري"، صورة "تورتة فتاة الحجاب"، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقام بالإشارة إلى نادي الجزيرة الرياضي، عقب واقعة التورتة الجنسية وحلوى الأعضاء التناسلية، قائلاً: "هكذا نحتفل بأعياد الميلاد في نادينا هليوبوليس".

 

وعلى الفور انهالت التعليقات من رواد السوشيل ميديا على "بوست" الشاب "لؤي"، وكتب أحدهم: "ما شاء الله، بارك الله فيك وفى ناديك".

وتواصل "الطريق" مع الشاب "لؤي المصري" صاحب صورة "تورتة فتاة الحجاب"، والذي أكد على أن صورة "التورتة" اقتبسها من الإنترنت ولم يقم بتصوريها، قائلاً: "الصورة من عالنت والله ومش مصورها".

 

وكشف "لؤي" أن هذه الصورة ليس لها علاقة بنادي هليوبوليس ولكنه نشرها على صفحته بهدف المزاح والدعابة فقط، ومؤكدًا أنه لم يكن يقصد بها أي شيء ولم يستهدف بها إحداث أي ضجة بين الناس.

 

اقرأ أيضًا: تصريح ناري من نادي الجزيرة الرياضي بشأن إيقاف صاحبات واقعة ”التورتة الجنسية”

وأشار إلى أنه نشر الصورة "تورتة فتاة الحجاب" كنوع من الهزار على ما حدث في نادي الجزيرة الرياضي، والحديث على السوشيال ميديا عن حلوى الأعضاء التناسلية.