الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

”ليفربول” و”قرارات مجلس الوزراء” و”جورجينا”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

كريستيانو رونالدو وخطيبته جورجينا
كريستيانو رونالدو وخطيبته جورجينا

بحث المصريون عن عدد من الموضوعات، التي حازت على اهتمامهم خلال الساعات الماضية، وأبرزها: "ليفربول، وبيراميدز، وقرارات مجلس الوزراء، وجلوب سوكر، ومانشستر سيتي، ورئيس الوزراء، وجورجينا".

 

ليفربول

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول ونظيره وست بروميتش بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، على ستاد "آنفيلد"ن في منافسات الجولة الـ15 "بوكسينج داي" من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ”البريميرليج” بعد انتهاء الجولة الـ 15

بيراميدز

فاز بيراميدز على فريق سيراميكا، بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب السويس الجديد، وذلك في منافسات الجولة الـ4 من الدورى الممتاز.

اقرأ أيضًا: بيراميدز: اتحاد الكرة عدل قواعد القيد من أجل لأهلي

 

قرارات مجلس الوزراء

في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، أوضح المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء، أمس الأحد، فيما يتعلق بمواجهة فيروس كورونا، تم إصدارها طبقًا لصحيح القانون، لضمان سلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا: مجلس الوزراء يكشف حقيقة توقف النشاط الرياضي في مصر

جلوب سوكر

شارك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" الأفضل لعام 2020، حيث تسلم جائزة النادي الأكثر تتويجا بالألقاب في منطقة الشرق الأوسط خلال القرن الـ21، والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية في.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو ينشر صورته رفقة الخطيب ويعلق: ”الفائزون”

 

مانشستر سيتي

على ستاد "جوديسون بارك" تبدأ المواجهة بين فريقي إيفرتون ومانشستر سيتي اليوم الاثنين في تمام الساعة الـ10 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون اليوم

رئيس الوزراء

في اجتماع مجلس الوزراء أمس الأحد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي مع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وبحضور عدد من الوزارء، تم الحديث عن دور المناسبات، والتأكيد على إحالة المسئولين مخالفة توجيهات إلى التحقيق الفوري.

اقرأ أيضًا: ”متحدث الوزراء” يحسم الجدل حول تحصيل غرامات ”ارتداء الكمامة”

 

جورجينا

على حسابه على موقع تبادل الصور "انسجرام"، نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب كرة القدم في نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة له برفقة خطيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وابنه مع جائزة أفضل لاعب في القرن الـ21 في حفل "جلوب سوكر"، التي أقيمت أمس الأحد في العاصمة الإماراتية دبي.

اقرأ أيضًا: جورجينا صديقة رونالدو تواصل إطلالتها المثيرة في مهرجان فينيسيا (صور)