الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسي يحقق رقما قياسياً جديدا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

حقق اللاعب ليونيل ميسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الإمريكي، رقما قياسيا تاريخيا بوصوله لهدفه رقم 500 بعد قيادته فريقه للفوز على أورلاندو سيتي بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثالثة للدوري الأمريكي.

صاحب هدف إنتر ميامي

سجل لويس سواريز هدفى إنتر ميامي الأول والثاني في الدقيقتين الرابعة، و 11، ليقص شريط أهدافه مع ناديه الأمريكي الذي انضم إليه الموسم الماضى، وأضاف روبير تايلور الهدف الثالث فى الدقيقة 29، ونجح ليونيل ميسي في الشوط الثاني فى تسجيل هدفين في الدقيقة 57 و62 من عمر المباراة.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 7 نقاط فى صدارة المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، بينما تجمد رصيد أورلاندو سيتي عند نقطة في المركز الثاني عشر.

ميسي يصل إلى الهدف 500 فى مسيرته

وصل ميسي إلى الهدف رقم 500، طوال مسيرته الكروية في بطولات الدوري التي خاضها طوال مسيرته، خلال 586 مباراة.

وسجل ليونيل 474 هدفًا في الدوري الإسباني مع برشلونة، و22 هدفًا في الدوري الفرنسي لصالح باريس سان جيرمان، ويرفع الآن رصيده في الدوري الأمريكي لكرة القدم إلى 4 أهداف مع إنتر ميامي

ويرتبط ميسي بعقد مع إنتر ميامي حتى 31 ديسمبر من العام المقبل، وأشار في تصريحات سابقة إلى سعادته الكبيرة بتواجده في النادي الأمريكي.

وفاز إنتر ميامي بكأس الدوري الأمريكي-المكسيكي في 2023 بعد وصول ميسي، لكنه لم يتمكن من التأهل إلى نهائيات الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا