الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إنتر ميامي الأمريكي يلغي جولته في الصين

إنتر ميامي
إنتر ميامي

ألغيت مباراتي إنتر ميامي الوديتين في الصين، اليوم الأربعاء، بسبب وفاة رئيس مجلس الدولة الصيني السابق، وفقا لصحيفة "ذا آثليتك"، إذ انه كان من المقرر أن يخوض الفريق الأمريكي وديتين في شهر نوفمبر الحالي، إلا أن الشركة المنظة أبلغتهم بإلغاء الحجز.

أشار بيان نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى أن الشركة المنظمة لرحلة الفريق، أبلغتهم بإلغاء الجولة نظرا لظروف غير متوقعة، كما أن النادي يطمح في توسيع نطاق انتشاره خلال اللعب أمام الجماهير في كافة أنحاء العالم، وسيعمل على مواصلة استكشاف الفرص المستقبلية مع الشركة.

وفشل فريق ليونيل ميسي، إنتر ميامي في التأهل إلى نهائيات الدوري الأمريكي والمنافسة على اللقلب، ولا يخوض الفريق أي مباراة حتى شهر فبراير 2024، وهو موعد انطلاق الدوري الأمريكي، وكان من المقرر أن يخوض وديتين يومي 5 و 8 نوفمبر، ضد قوينجداو هاينيو وشينجدو رونجشينج.

جدير بالذكر أن النادي لم يعلن إذا كان هاتان الوديتين سيشارك فيهم ميسي أم لا، لكنه تواجد في الصورة المعلنة عن المباراتين.

اقرأ أيضًا:

مدرب إنتر ميامي يكشف حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة