الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الخارجية الإيراني: لا مفر من اتساع رقعة حرب غزة

وزير الخارجية الإيراني
وزير الخارجية الإيراني

قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الأحد، إن اتساع رقعة الحرب في غزة "أمر لا مفر منه" في ظل التصعيد الإسرائيلي الحالي، وما وصفه بـ"العدوان على المدنيين" في قطاع غزة، وفقاً لما ذكرته وكالة "إرنا" للأنباء

وبحسب الوكالة، قال الوزير الإيراني تلك الكلمات في اتصال هاتفي مع نظيره العراقي فؤاد حسين، كما أضاف أن دعم الولايات المتحدة لإسرائيل هو "السبب الرئيسي في تصاعد حدة الأزمة الحالية في المنطقة".

كما ذكرت الوكالة أيضاً أن الوزيرين اتفقا على الدعم الكامل لأبناء الشعب الفلسطيني خلال بحثهما التطورات الأخيرة في فلسطين والإبادة الجماعية التي تحدث في غزة.

"إسرائيل أضعف من بيت العنكبوت"

وقد سبق وأكد السفير الإيراني في أذربيجان عباس موسوي أمس، السبت، إن الاحتلال الإسرائيلي أضعف من "بيت العنكبوت"، لافتاً إلى أنه إذا تدخلت إيران في الصراع فسيتم دفن الصهاينة في البحر الأبيض المتوسط بدلا من نهر النيل.

وأضاف السفير الإيراني أنه لا يوجد مفر أمام الإسرائيليين بعد أن انقلب العالم ضدهم الآن، وفقاً لوكالة "فارس" الإيرانية.

اقرأ أيضا: نصر الله: إسرائيل لن تتمكن من استعادة الأسرى إلا من خلال التفاوض