الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قصف إسرائيلي يستهدف أطراف عيناتا وعيترون في لبنان

قصف إسرائيلي على لبنان
قصف إسرائيلي على لبنان

أفادت قناة "الميادين" بأن هناك قصف إسرائيلي منذ قليل، اليوم الجمعة، استهدف أطراف عيناتا وعيترون في لبنان.

وأعلن حزب الله اللبناني في وقت سابق أن عناصره استهدفت ظهر اليوم، الجمعة، تجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من موقع ميتات مقابل بلدة رميش بالأسلحة المناسبة وأفادت القناة عن وقوع إصابات مؤكدة.‏

وكان حزب الله قد نعي في وقت سابق استشهاد عنصرين من مقاتلين الحزب سقطا جراء القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان ليرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا إلى 51 شهيد.

ووجه حزب الله نداءا عاجلا إلى جميع سكان البلدات الجنوبية وحذرهم من المرور على طريق كفركلا والعديسة ومركبا بسبب خطورة القصف الإسرائيلي.

فيما قامت عناصر من الحزب بالهجوم على مقر قيادة كتيبة الإحتلال الإسرائيلي ‏في ثكنة زبدين في مزارع شبعا المحتلة في وقت سابق من اليوم، الجمعة، بواسطة طائرتين مسيرتين هجوميتين، وأكد الحزب في بيان له أن الطائرتين المسيرتين كانتا محملتين بكمية ‏كبيرة من المتفجرات وأصابتا أهدافهما بدقة عالية.

اقرأ ايضا: 40 ألف نازح فلسطيني داخل مجمع الشفاء الطبي في غزة