الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

40 ألف نازح فلسطيني داخل مجمع الشفاء الطبي في غزة

النازحون الفلسطينيون
النازحون الفلسطينيون

قام جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، الجمعة، بقصف مجمع الشفاء الطبي، الذي يتواجد فيه أكثر من 40 ألف نازح فلسطيني، بالإضافة إلى المصابين والطواقم الطبية وذويهم.

ووفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، سقط مئات الشهداء والمصابين في القصف المباشر الذي استهدف أكبر مؤسسة صحية طبية داخل قطاع غزة.

وأظهرت صور ومقاطع مصورة العشرات من جثامين الشهداء والجرحى الملقاة على الأرض، بينما يعمل المواطنون وطواقم الإسعاف على نقل عدد من الجرحى إلى داخل المستشفى.

وبالتزامن مع قصف مدخل مجمع الشفاء الطبي، قام طيران الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته باستهداف قافلة جرحى مباشرة، بعد انطلاقها من المجمع باتجاه معبر رفح في جنوب القطاع، ليتم نقلهم للمستشفيات المصرية لتلقي الرعاية الصحية المناسبة.

وبدأت مصر في إخراج عدد من المصابين الفلسطينيين من قطاع غزة أمس، الأربعاء، لتلقي الرعاية الصحية المناسبة في المستشفى الميداني التي أُقيمت في مدينة الشيخ زويد بسيناء، تزامناً مع استمرار إدخال المساعدات الإنسانية المرسلة من مصر والدول العربية والأجنبية لمساعدة أهل القطاع عبر معبر رفح.

اقرأ ايضا: الاحتلال يقصف قافلة جرحى متجهة من مجمع الشفاء الطبي إلى معبر رفح