الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الاحتلال يمنع المصلين من الوصول للأقصى وسط حملة اعتقالات موسعة

انتهاكات الاحتلال بالأقصى
انتهاكات الاحتلال بالأقصى

فرض الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، اليوم الجمعة، قيودا على وصول المصلين إلى المسجد الأقصى، تزامنا مع سلسلة من الاستهدافات والاعتقالات في قطاع غزة.

وبسبب الإجراءات المشددة، لم يمكن سوى 5 آلاف فلسطيني، من الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الجمعة بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكرت دائراة الأوقاف الإسلامية بالقدس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي سمحت لمن تخطت أعمارهم الـ 70 عامًا من الدخول للمسجد.

ويعاني الفلسطنيون من الوصول إلى المسجد الأقصى للجمعة الثالثة على التوالي، وأصبح العدد المسموح له بالدخول لا يتجاوز 5 آلاف، بعدما وصل في الأشهر الماضية إلى 50 ألف وأكثر.

وفجر اليوم الجمعة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،11 فلسطينيا من مناطق متفرقة في بيت لحم، من بينهم شاب يفي سن الـ 20، كما تم اعتقال 16 مواطنا بينهم امرأة من الخليل.

كانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت في بيان بالأمس، أن عدد الضحايا جراء العدون على غزة والضفة ارتفع إلى 7028 شهيدا، منهم 2913 طفلا و1709 امرأة، فيما أصيب 18484 فلسطينيا.

اقرأ أيضا| المتحدث العسكري: سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار بجانب مستشفى طابا