الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رشوان توفيق يكشف كواليس الأيام الأخيرة في حياة نجله: رأيت العديد من الأنبياء «فيديو»

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تحدث الفنان رشوان توفيق عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة نجله وذكريات وكواليس يحكيها لأول مرة، إلى جانب حديثه عن علاقته بزوجته الراحلة، مشيرًا إلى أنهما كانت تجمعهما علاقة حب قوية رغم كل الاختلافات بينهما، مضيفًا أنه تعلم من والدته قيام الليل.

قال الفنان رشوان توفيق خلال لقاءه مع الإعلامية سهير جودة في فيديو نشرته عبر حسابها على "فيسبوك": "والدتي كانت تقيم الليل دائما ولا تنام إلا في الصباح وكان لها بركات، واتعلمت منها قيام الليل، وزوجتي كانت تقول لي أنني لا أنام الليل مثل والدتي".

كواليس الأيام الأخيرة في حياة نجل رشوان توفيق

وأضاف الفنان رشوان توفيق: "ابني توفيق كان ابن صالح جدًا قبل وفاته، وكان قد جاء له نبوءة تفيد أنه سيشاهد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وعندما استيقظ أخبر أهله بذلك وتوفي في الفجر".

اقرأ أيضًا: «كلنا هنموت».. رشوان توفيق معلقا على شائعات وفاته

وأكمل حديثه، بأنه شاهد السيدة مريم وهذه كانت أول رؤية له، وشاهد سيدنا إبراهيم وقت الصلاة، إلى جانب أنه رأى سيدنا محمد في شكل عالم أزهري وحوله عدد من العلماء، وشاهد النبي زكريا ويحيي كل منهما في رؤية مختلفة.

وعن علاقته بزوجته الراحلة، قال رشوان توفيق: "كنت بحب زوجتي أميمة جدًا وكان بينا قصة حب كبيرة قوي، بس كان فيه بينا خلافات برغم كل الحب اللي كان بينا"، وأشار إلى أنه تعلق بزيارة أولياء الله الصالحين وقراءة القرآن وكان يدعو للمؤمنين بظاهر الغيب.