الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شريهان تشيد بموقف الملكة رانيا بعد انتقادها لازدواجية الإعلام الغربي

الملكة رانيا العبد الله والفنانة شريهان
الملكة رانيا العبد الله والفنانة شريهان

حرصت الفنانة شريهان على توجيه رسالة خاصة للملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك العبد الله، بعد انتقادها للمعايير الازدواجية الصارخة في تفاعل الإعلام الغربي مع الكارثة الإنسانية في قطاع غزة، كما انتقدت حالة الصمت الذي صم الآذان في وجه حرب الكيان الصهيوني على الفلسطينيين، وذلك خلال مقابلتها بإحدى وسائل الإعلام الأمريكية.

شريهان تشيد بموقف الملكة رانيا بعد انتقادها لازدواجية الإعلام الغربي

وشاوكت الفنانة شريهان مع متابعبها، مقطع فيديو من لقاء الملكة رانيا مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع إكس، وعلقت قائلة: "كل الاحترام والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا.. الإنسانة المواطنة والملكة، ملكة في الإنسانية".

وتابعت الفنانة شريهان: "تكلمتي بلسان أجيال عظيمة حالية كثيرة وكبيرة، بجميع الجنسيات مقهورة ومتألمة ومصدومة، ترفض الظلم، تكلمتي بلسان شعوب عربية وغير عربية.. تتمنى العدل والسلام وعدم الازدواجية في المعايير، والمطالبة بتطبيق القوانين على الجميع، حفظكي الله ورعاكي لدينك وأسرتك الكريمة، ولشعبك ووطنك الأردن".

تفاصيل هجوم الملكة رانيا على مذيعة CNN

وفي هذا السياق، هاجمت الملكة رانيا العبد الله، مذيعة قناة CNN الإمريكية، كريستيان أمانبور، وذلك عندما واجهتها المذيعة بزيف وادعاء القناة التي تعمل بها، بعد سؤالها عن نشر معلق CNN خبر عن الرواية الإسرائيلية الكاذبة "قطع رؤوس الأطفال الإسرائيلين"، وأعربت الملكة رانيا، قائلة: "إن القناة التي تعملين فيها، نشرت في بداية الحرب عنوان عن العثور على أطفال إسرائيليين مقطوعين الرأس، وعند قراءة المقال تبين إنه لم يتم التحقق من المعلومة بشكل مستقل".

اقرأ أيضا.. شريهان معربة عبر «تويتر»: أمتنا العربية والإسلامية كياني وأصل وجودي في الدم

موضوعات متعلقة