الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اليونيسف تجدد دعوتها لهدنة إنسانية وحماية أطفال غزة

 اليونيسف حماية أطفال غزة
اليونيسف حماية أطفال غزة

جدد ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" في مصر "جيريمي هوبكنز"، دعوته إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة، وتوفير الحماية لكل طفل، وفتح المعبر إلى غزة أمام حركة الإمدادات الإنسانية والعاملين الإنسانيين.

وأشار" جيريمي هوبكنز" إلى أن المنظمة وفرت إمدادات طارئة إضافية لما يصل إلى 250 ألف شخص، وجاهزة للتحرك عند معبر رفح.

وبحسب مركز إعلام الأمم المتحدة، قال وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية "مارتن جريفيث"، إن عددًا من الشاحنات دخلت قطاع غزة أمس عبر معبر رفح محملة بمساعدات إنسانية من الهلال الأحمر المصري والأمم المتحدة.

وكانت القافلة الأولى من المساعدات والتي ضمت 20 شاحنة قد دخلت إلى القطاع أول أمس وهي الأولى منذ 7 أكتوبر، بالإضافة إلى مليون زجاجة مياه 35 طنًا من المعدات والأدوات لإصلاح أنظمة المياه، و25 طناً من المستلزمات الصحية والطبية، وفرتها يونيسف وشركاؤها، لأطفال وعائلات غزة الأكثر احتياجًا بمجرد فتح معبر رفح.​

وأعرب "منسق الإغاثة الطارئة" عن امتنانه لعمال الإغاثة على الجانب الفلسطيني، قائلا: "إنهم أبطال حقيقيون.. ويحتاجون الحماية هم الآخرون".

أقرأ أيضًا: «يونيسف» تدعم غزة بمساعدات عاجلة من خلال مصر

موضوعات متعلقة