الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شريف مدكور ينتقد مقاطعة المنتجات الإسرائيلية: «الكيماوي من نفس البلاد»

شريف مدكور
شريف مدكور

انتقد الإعلامي شريف مدكور الحملات التي شنها الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والشعب المصري من أجل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والمطاعم التي تساند إسرائيل ضد القضية الفلسطينية، خاصة بعد القصف الأخير من الاحتلال الإسرائيلي على مستشفى المعمداني في غزة.

كتب شريف مدكور عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "أحب بس أفهم الشباب اللي عليها أقساط ومصاريف دراسة وخصوصًا اللي بيشتغلوا دليفيري في توصيل طلبات وبيشتغلوا في الشركات اللي الناس مقطعاها مين هيدفع تعويض للشباب دول أو مين هيشغلهم".

اقرأ أيضًا: بين حفلى الافتتاح والختام.. كيف وصف شريف مدكور إنجازات مهرجان العلمين؟

وتابع شريف مدكور: "يا ريت بس أفهم.. شكرًا، طب وبالنسبة للأدوية وخصوصًا الكيماوي نقاطعه كمان!!!! مهو من نفس البلاد دي على فكرة برضو".

حملة مقاطعة المطاعم التي تدعم إسرائيل

كان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد شنوا حملة لمقاطعة بعض الماركات العالمية التي تدعم دولة إسرائيل وأعلنت عن دعمها طوال الفترة الماضية، وذلك بعد الحملة التي تعرض لها أهل غزة من قصف من قبل الإحتلال الإسرائيلي.