الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تدمير مسجد صلاح الدين على يد الاحتلال

قصف مسجد صلاح الدين الأيوبي
قصف مسجد صلاح الدين الأيوبي

بدأ طيران الاحتلال الإسرائيلي هجوم شديد على غزة، تحديدًا مسجد صلاح الدين الأيوبي في حي الزيتون مما يزيد القلق بشأن هذا التدمير.

ودمر طيران الاحتلال الإسرائيلي مسجد صلاح الدين الأيوبي اليوم الأربعاء، حيث أضافت قوات الاحتلال الرئيسي المدفعية بأنها تقصف المناطق الشرقية في غزة بحسب وسائل الإعلام الفلسطينية.

بالإضافة إلى ذلك فإن الزوارق الحربية التابعة للاحتلال الإسرائيلي الموجودة في عرض بحر رفح قامت بقصف ميناء الصيادين الموجود على شاطئ رفح.

كما صرحت وزارة الصحة الفلسطينية بأن عدد شهداء غزة الذي تجاوز ١٠٠٠ شهيد وذلك بعدما حدث اعتداء القوات الفلسطينية خاصة حركة حماس للاحتلال الإسرائيلي بداية من يوم السبت إلى الآن تحت عملية تسمى بطوفان الأقصى.

بالإضافة إلى ذلك رد الاحتلال الإسرائيلي على ذلك الهجوم بشن الحرب على فلسطين وأسر العديد من الأشخاص الفلسطينيين وقتل عدد كبير منهم من بينهم أطفال ونساء وكبار سن وأسفر عن ذلك استمرار الحرب إلى الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: بوتين: الولايات المتحدة تخلت على إقامة دولة فلسطين