الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جوارديولا ينتقد تعرض مانشستر سيتي للظلم بسبب الميركاتو

جوارديولا
جوارديولا

انتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الحكم الذي يصدر عن الإعلام والجماهير بشأن إنفاق ناديه في سوق الانتقالات، مقارنة بالأندية الأخرى.

وأعرب جوارديولا عن أسفه لفشل مانشستر سيتي في التعاقد مع ديكلان رايس، لاعب وسط وست هام يونايتد، الذي انضم إلى آرسنال في صفقة قياسية بلغت 116 مليون يورو.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، على شبكة “تويتر”: "كان بإمكان ديكلان رايس اللعب معنا… إن دوره في فريقي لم يكن سيقتصر على تعويض غياب رودري عن المباريات".

وأشار مدرب مانشستر سيتي إلى أن آرسنال كان أكثر حماسة وإقناعًا في ضم رايس، سواء من خلال المدرب ميكيل أرتيتا أو من خلال العرض المالي.

وعبر المدير الفني الإسباني عن استغرابه من تغير معايير التقييم بحسب النادي، قائلا: "عادة عندما يشتري فريقي لاعبين بهذا المبلغ الكبير فإن الأمر يتحول وكأنه جنون، لكن مع الأندية الأخرى يشيدون بهذه الصفقات".

وأتم مدرب مانشستر سيتي: "لا أصدرا أحكاما على الأندية، إن كل نادٍ له الحرية في تصرفاته، لكننا نتعرض للأحكام دائما".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

موضوعات متعلقة