الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

لاعبو مانشستر يونايتد
لاعبو مانشستر يونايتد

يسعى فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على فريق برينتفورد، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل الفريق الأحمر في تعويض خسارته المفاجئة أمام جلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا، والتي كانت الثانية على التوالي في هذه البطولة.

وتقام المباراة بين يونايتد وبرينتفورد على ملعب برنتفورد كوميونتي ستاديوم، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت دبي، وستكون المباراة منقولة حصريًا على قناة بي إن سبورتس 1، التابعة لشبكة بي إن سبورتس، التي تحظى بحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة.

وتنقل موقعة مانشستر يونايتد وبرينتفورد عالميا، على القنوات التالية:

Digi Sport 3 HD Romania

Arena Sport 3 HD Croatia

Setanta Sports 1 Eurasia HD

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 1 English

Eleven Sports 1 HD portugal

Arena Sport 4 HD BiH

Spiler 1 TV

Arena Sport 2 HD Premium Serbia

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية