الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:49 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طبيب الأهلي يجهز ثنائي الفريق لموقعة الإسماعيلي

الأهلي
الأهلي

وضع الجهاز الطبي للقلعة الحمراء برئاسة أحمد جاب الله، برنامج تأهيلي لـرامي ربيعة مدافع الفريق للتعافي من الإصابة الأخيرة التي حرمته من التواجد في قائمة الأهلي لمباراة إنبي.

رضا سليم يواصل برنامجه التأهيلي

يواصل اللاعب رضا سليم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض البرنامج التأهيلي للتواجد في قائمة مباراة الإسماعيلي ورغم مشاركته في المران الجماعي للأهلي قبل مباراة إنبي، إلا أن الجهاز الفني فضّل عدم الدفع به أمام الإسماعيلي.

وجاء ذلك لكي يكتمل تأهيله بنسبة 100% قبل العودة للمشاركة فى المباريات الرسمية، وخرج من حسابات الجهاز الفني في أخر مباراتين للفريق أمام سان جورج الأثيوبي فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى إفريقيا ثم لقاء أنبى أمس للإصابة في الركبة.

الأحمر يحصد بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر

ويذكر أن، المارد الأحمر حقق فوزا غاليا على فريق إنبي في المباراة التي جمعتهما أمس، وانتهت بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الأحمر، ليحصد بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية