الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تحديد موقف حسين الشحات من المشاركة مع الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

حسين الشحات
حسين الشحات

يبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، في الاستعدادا لخوض مباراة قوية، مساء الأحد المقبل، أمام نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي، الأحد المقبل الموافق 8 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري "دوري نايل".

وتُذاع مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، التي تقام على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، عبر فضائية "أون تايم سبورتس".

تحديد موقف الشحات من المشاركة مع الأهلي أمام الإسماعيلي

غاب الدولي حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن الظهور مع القلعة الحمراء في الدوري المصري، هذا الموسم حتى الأن بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي، بسبب أحداث مباراة فريقه أمام بيراميدز في الدوري.

وكانت رابطة الأندية المصري المحترفة، أصدرت قرار بإيقاف حسين الشحات، مباراتين، وتغريمه 20 ألف جنيه نظرًا لسوء السلوك.

أقرأ ايضًا : موقف خالد عبد الفتاح من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الأهلي

وبعدما نفذ حسين الشحات، عقوبة الإيقاف، أصبح اللاعب جاهز للمشاركة في مباراة الأهلي والإسماعيلي، الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري.

المباريات التي غاب عنها حسين الشحات مع الأهلي في الدوري

الأهلي والمصري البورسعيدي، بالجولة الأخيرة في الدوري المصري الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وايضًا مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، بالجولة الأولى هذا الموسم، التى فاز فيها المارد الأحمر، بأربعة أهداف دون مقابل.