الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إلغاء الرحلات الجوية وتعليق العمل مع توجه إعصار كوينو نحو تايوان

اقتراب إعصار كوينو من الشاطئ
اقتراب إعصار كوينو من الشاطئ

اتجه إعصار كوينو نحو جنوب تايوان اليوم، الأربعاء، حاملا معه أمطارا غزيرة ورياحا وتسبب في إلغاء أكثر من 100 رحلة جوية وتعليق العمل والمدارس في المناطق الحضرية في الأجزاء الجنوبية من الجزيرة اعتبارا من المساء.

ومن المتوقع أن يصل كوينو إلى اليابسة على الساحل الجنوبي الشرقي لتايوان بالقرب من مدينة تايتونج صباح الخميس كإعصار من الفئة الثالثة، لكنه يضعف بعد ذلك عندما يعبر الطرف الجنوبي للجزيرة ويدخل مضيق تايوان، وفقًا لموقع Tropical Storm Risk.

وهطلت أمطار غزيرة على العاصمة التايوانية تايبيه لكن من غير المتوقع أن تتأثر بشكل مباشر بالإعصار وظلت المكاتب والمدارس مفتوحة كالمعتاد، بينما أفادت مدينة كاوشيونغ ومدينة تاينان المجاورة لها أنهما ستعلقان العمل والدراسة اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم، الأربعاء، مع تدهور الطقس.

وأفادت وزارة النقل أن شركات الطيران التايوانية ألغت 87 رحلة داخلية، بينما ألغيت 25 رحلة دولية، وفقا لوكالة الأنباء رويترز.

وبعد مروره بتايوان، سيتجه الإعصار نحو مقاطعتي قوانغدونغ وفوجيان بجنوب الصين ثم هونج كونج، حيث من المرجح أن يضعف أكثر ليصبح عاصفة استوائية.

اقرأ أيضا: روسيا تسقط 31 طائرة مسيرة أطلقتها أوكرانيا