الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة

على باب العمارة
على باب العمارة

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح، الذي من المقرر عرضها من خلال منصة watch it بدء من يوم 4 أكتوبر، ويشهد أولى بطولات حاتم صلاح في الدراما، والمسلسل يعتبر من إنتاجات المنصة الأصلية، وذلك بعد تحقيق التجربة الأولى لمسلسل "بالطو" بطولة عصام عمر نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة

تأتي مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح، بدءً من يوم الأبعاء القادم الموافق 4 أكتوبر من خلال منصة واتش ات الرقمية، وينتظر الجمهور الكشف عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة بطولة الفنان حاتم صلاح، محمد عبد العظيم، أية سماحة، محمد محمود، عزة لبيب، ريهام الشنواني، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، والإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضًا: مسلسل على باب العمارة يجمع آية سماحة وحاتم صلاح على ”wathc it”.. تفاصيل