الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خلال 17 يومًا.. إيرادات عالية لـ فيلم «فوي فوي فوي» بطولة محمد فراج

فيلم فوي فوي فوي لـ محمد فراج
فيلم فوي فوي فوي لـ محمد فراج

تصدر فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج قائمة إيرادات الأفلام اليومية، وحقق الفيلم نجاح ملحوظ بعد أيام قليلة من طرحه في دور العرض السينمائي، كما أنه تم ترشيح الفيلم للمنافسة في حفل توزيع جوائز مسابقة الأوسكار القادمة.

حقق فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج إيرادات عالية منذ طرحه في دور العرض السينمائي من 17 يومًا، ووصلت إيراداته إلى ما يقرب من 15 مليون جنيهًا، بعد أن حقق في منافسة أمس على شباك التذاكر مليون و400 ألف جنيهًا.

فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج

لم تكن إيرادات فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج، هى فقط مقياس نجاحه، ولكنه نال إعجاب لجنة مشاهدة الأفلام في نقابة المهن السينمائية، وقرروا أن ينافس على جائزة أفضل فيلم عربي ضمن حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد مشاهدة عدد من الأفلام، منها: فيلم وش في وش بطولة الفنانة أمينة خليل، بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فيلم الباب الأخضر بطولة الفنانة سهر الصايغ وإياد نصار، فيلم 19 ب بطولة سيد رجب.

اقرأ أيضًا: محمد فراج: فيلم فوي فوي بيقدمني بشكل جديد وكنت بلعب كرة قدم من طفولتي.. خاص