الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصر تدين هجومين إرهابيين في باكستان

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

أدانت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الجمعة، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة، في إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان، والذى أدى إلى الانفجار الذي وقع قرب مدينة بيشاور، وأسفر عن إصابة العديد من الضحايا، وكذلك مقتل عشرات آخرين من الضحايا.

وأكدت مصر في بيانها على التضامن الكامل مع دولة باكستان الشقيقة في مواجهة تلك الظواهر، مجددة موقفها الراسخ الرافض لكل أشكال العنف والإرهاب وترويع المواطنين.

كما وأعربت مصر عن خالص تعازيها الصادق في هذا المصاب الاليم وتقديم مواساتها لحكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، في أسر الضحايا متمنيةً سرعة الشفاء العاجل للمصابين.

وفي سياق آخر اجتمع سامح شكري، وزير الخارجية، مع نظيره الهندي سوبرامنيام جايشانكر، وذلك على هامش أعمال الشق رفيع المستوي للدورة الـ٧٨ للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، حيث تناول اللقاء التأكيد على الروابط التاريخية المشتركة بين البلدين وتميز العلاقات بين الشعبين، بالإضافة للعمل على الارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين لمستوى الشراكة الاستراتيجية.

اقرأ أيضا: توافد كبير من أبناء الجالية المصرية بأمريكا لتوثيق توكيلات للرئيس السيسي