الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هولندا تعلن اعتقال مطلق النار في روتردام… عاجل

إطلاق نار في روتردام
إطلاق نار في روتردام

أعلنت شرطة روتردام في هولندا اعتقال رجل يبلغ من العمر 32 عامًا على مهبط طائرات الهليكوبتر بمستشفى إيراسموس التعليمي، بعد إطلاق نار وإحراق متعمد في المستشفى ومنزل خاص قريب.

ولم تقدم الشرطة في روتردام المزيد من التفاصيل حول المشتبه به لكنهم قالوا إنه يجري التحقيق في دوره في إطلاق النار، وبحسب الإعلان، فإنهم لا يبحثون عن أي شخص آخر.

إصابات في روتردام

ووفق ما تم الإعلان عنه، فإن ثلاثة أشخاص قد أصيبوا في هجومين في المدينة الساحلية، ووقع الحادث الأول في شقة في Heiman Dullaertplein والتي أضرمت فيها النيران بعد ذلك، وأصيب شخصان هناك.

وانتقل مطلق النار بعد ذلك إلى مركز إيراسموس الطبي حيث تم إطلاق النار على شخص في قاعة المحاضرات، ووفقاً لشهود عيان، ربما كان هذا محاضراً، ولم يتضح حتى الآن هوية الضحايا وحجم إصاباتهم، لكن وسائل الإعلام المحلية أفادت بوفاة شخص واحد في الشقة، ولم يتم تأكيد ذلك بعد.

ووصف شهود عيان حالة الفوضى التي عمت المستشفى، حيث صدرت أوامر للطلاب والطاقم الطبي بمغادرة جزء من المجمع الذي تقام فيه المحاضرات، كما تم نقل بعض المرضى إلى الخارج على الكراسي المتحركة وأسرة المستشفى.


ووصفت الشرطة في وقت سابق مطلق النار، الذي كان يحمل مسدسا، بأنه طويل القامة وشعره أسود وفي منتصف العشرينات من عمره ويحمل حقيبة ظهر ويرتدي سماعات الرأس، ستقدم الشرطة ومسؤولو المدينة تحديثًا في الساعة 6.45 مساءً.

زفاف الحمدانية في العراق يتحول لكارثة.. 800 مدعو حاصرتهم النيران