الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ريال مدريد يعبر لاس بالماس في الدوري الإسبان.. ويقفز للوصافة

ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا مستحقا على حساب لاس بالماس بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد سانتياجو برنابيو، في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وأفتتح ريال مدريد التهديف في الدقيقة 3+45، بعد كرة عرضية أرضية لصالح ريال مدريد عن طريق فاسكيز لتصل إلى براهيم دياز ليسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 55، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن رطيق رودريجو ليسدد خوسيلو رأسية رائعة سكنت الشباك.

وجاءت تمريرة من خوسيلو إلى ناتشو داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة رائعة تصدى لها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 34.

وأرسل فالفيردي تمريرة رائعة من يمين منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد لتصل إلى خوسيلو، الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة في الدقيقة 44.

ومرر كامافينجا لاعب ريال مدريد إلى خوسيلو الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى، بصعوبة تامة في الدقيقة 45.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وبهذه النتيجة يقفز ريال مدريد إلى وصافة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة ،وتجمد لاس بالماس في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.