الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ريال مدريد ينهي الشوط الأول متفوقا على لاس بالماس في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

تفوق فريق ريال مدريد على ضيفه لاس بالماس بهدف وحيد، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء هدف ريال مدريد في الدقيقة 3+45، عن طريق براهيم دياز.

وجاءت تصويبة من رودريجو من داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد تصدى لها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 7.

وأنقذ حارس لاس بالماس فريقه بعد تصويبة من خوسيلو لاعب ريال مدريد من داخل منطقة الجزاء شتتها المدافع قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 21.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الجزاء عن طريق ناتشو لكن أبعدها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 23.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد ضد فريق لاس بالماس على النحو التالى:

كيبا أريزابالاجا - ناتشو فيرنانديز - أنطونيو روديجر - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي - أوريلين تشواميني - فيديريكو فالفيردي - إدوارد كامافينجا - إبراهيم دياز - رودريجو جوس - خوسيلو ماتو.