الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تشافي يهدد رئيس برشلونة بسبب صفقة فيليكس

تشافي
تشافي

أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، استياءه من التعاقد مع جواو فيليكس، المهاجم البرتغالي الذي انضم إلى البارسا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد.

وحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، وجه تشافي هيرنانديز تهديدا للرئيس خوان لابورتا بقطع مفاوضات التجديد مع النادي، إذا لم يحصل على اللاعبين الذين طلبهم في خط الهجوم.

وأكد تشافي هيرنانديز أنه لم يطلب التعاقد مع فيليكس، وأنه لا يرى أنه يتناسب مع فلسفة برشلونة، وأنه كان يفضل التفاوض مع برناردو سيلفا وداني أولمو، لكن النادي فشل في ضمهما بسبب الأزمة المالية.

وأضاف تشافي أنه قرر تغيير صيغة التجديد مع برشلونة لتصبح حتى صيف 2025، رغم أنه اتفق في البداية على البقاء حتى 2026، كإشارة إلى عدم ثقته في لابورتا وخططه.

وذكر تشافي أنه يعلم أن لابورتا لم يكن يرغب في توليه قيادة البارسا في الأصل، وأنه كان يفضل التعاقد مع مدير فني آخر، لذا يفضل تجديد عقده مع إدارة برشلونة عامًا بعد عام.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية