الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشاهدة بث مباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

يواجه برشلونة نظيره أوساسونا على أرضية ملعب الساردار مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وستُذاع على قناة بي إن سبورت الأولى.

ولمشاهدة بث مباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اضغط هنا

ويسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث لتحسين ترتيبهما في جدول المسابقة، حيث إن فبرشلونة يحتل المركز الرابع بعد أن حقق سبع نقاط من ثلاث مباريات، ويرغب في استمرار نغمة الانتصارات التي بدأها أمام قادش وفياريال.

ويأتي أوساسونا في المركز التاسع بست نقاط من ثلاث مباريات، ويلعب بثقة وطموح لإظهار قوته أمام أحد عمالقة إسبانيا.

ولن يستطيع برشلونة الاعتماد على خدمات بعض نجومه المصابين، مثل بيدري ورونالد أراوخو، لكنه يضم في صفوفه لاعبين مميزين، من بينهم جواو كانسيلو وجواو فيليكس اللذان انضما حديثًا إلى صفوف الفريق. ومن المتوقع أن يخوض تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، المباراة بالتشكيل التالي:

تير شتيجن - كوندي - جواو كانسيلو - كريستينسن- أوريول روميو - بالدي - جوندوجان - دي يونج - لامين يامال - ليفاندوفسكي - جافي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية