الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

37 ثانية في قلب البحر.. فيديو مثير لتحطم طائرة مروحية بالمجر «فيديو»

سقوط مدوٍّ لمروحية
سقوط مدوٍّ لمروحية

شهدت دولة المجر، اليوم السبت تحطم مروحية تابعة للشرطة المجرية، إذ تم إنقاذ شخصين من الموت، حيث تعرضوا للإصابة بجروح طفيفة بعد سقوط المروحية في البحيرة، مما أثار الحزن بعد مشاهدة الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفقا لما جاء بموقع "العربية".

وانتشر مقطع الفيديو المتداول في نطاق واسع على مواقع السوشيال ميديا على تطبيق "إكس"، تويتر سابقًا، ورصدته عدسات الكاميرا لحظات سقوط المروحية بشكل سريع إلى المياه على الشاطئ الجنوبي لبحيرة بالاتون.

ووفقا لما جاء بوسائل الإعلام المحلية، أنهم نجحوا في انتشال طاقم الطائرة من الموت في آخر اللحظات بعد سقوط الطائرة، من خلال قارب قريب من مكان الحادث، علمًا بأن، كانوا الطيارين تم نقلهم جوا من مكان الحادث عن طريق مروحية أخري لسرعة تلقي العلاج، ويكون لحسن حظهم لم يصابا بإصابات خطيرة.

انتقلت قيادة الشرطة المجرية لموقع الحادث للتحقيق في هذا الأمر، وجاءت في بيانات الشرطة بعد التفاقم، بأن "الطائرة المروحية من طراز MD-500E حيث سقطت في مياه البحيرة، نتيجة لعدة أسباب ليست واضحة حتي الآن، لذلك تستمر الشرطة في التحقيق ملابسات الحادث". لمعرفة ذلك الأمر وكشفه بشكل سريع.

اقرأ أيضا: إصابة راكب بـ«إسهال» تجبر طائرة على الهبوط اضطراريا.. «شوف عمل إيه»