الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. «موديست» يكشف حقيقة انضمامه إلى الأهلي

موديست
موديست

كشف أنتوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق، حقيقة مفاوضاته مع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر في الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

وتردد اسم الفرنسي موديست في الساعات الأخيرة، بشأن اقترابه من ارتداء القميص الأحمر في الميركاتو الحالي، بسبب رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعد فشل المفاوضات مع جوستافوا سوزا لاعب جيونبوك الكوري.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الالمانية حقيقة الأمر، بعدما نشرت تصريح للاعب مساء اليوم الجمعة، والذي أعلن فيه بوضوح نجم بوروسيا دورتموند عن مفاوضاته مع النادي الأهلي، واقترابه من القلعة الحمراء.

وكشفت الصحيفة الألمانية عن موقف نجم بوروسيا دورتموند السابق، بعدما اعترف بتلقيه عرض من الأهلي قائلًا: "نعم، النادي مهتم".

وعن موقف اللاعب، أوضحت بيلد أنه من غير المؤكد ما إذا كان الفرنسي موديست سيخوض المغامرة مع النادي الأهلي أم لا.

اقرأ أيضًا: من الإسكواش لـ المصارعة.. عروض هروب وتجنيس المواهب «عرض مستمر»

وأشارت أنه في الواقع لا يزال أنتوني موديست يأمل في الحصول على عرض احترافي من أحد أندية الدوري الألماني في الفترة المقبلة.

ويفكر اللاعب في عرض النادي الأهلي، بعد النظر على الأقل بتتويجه مؤخرًا بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي وأصبح بطلًا تحت القيادة الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وأضاف اللاعب في تصريحاته للصحيفة الالمانية:" إذا جاء العرض، فيجب أن أرى كيف ستسير الأمور. لحسن الحظ، هناك دائمًا عروض، لكن يجب أن تكون صحيحة.