الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كواليس خطاب الأهلي الموجه لـ كاف بشأن بطولة الدوري الإفريقي.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن كواليس الخطاب الذي تم توجيه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خلال الساعات الماضية، من أجل الاستفسار بخصوص بطولة الدوري الإفريقي الجديدة.

ويشارك الفريق الأول بالنادي الأهلي ببطولة الدوري الإفريقي، في نسخته الأولى في شهر أكتوبر المقبل، تنطلق البطولة في الفترة من 20 أكتوبر حتى 11 نوفمبر المقبل.

وأوقعت قرعة الاتحاد الإفريقي "كاف"، عن مواجهة الأهلي لنظيره سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية بالبطولة يوم 20 من شهر المقبل، وبعده تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، يوم 24 من ذات الشهر.

كواليس خطاب الأهلي الموجه لـ كاف بشأن بطولة الدوري الإفريقي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "حرص مسئولو النادي الأهلي على إرسال خطاب إلى الاتحاد الإفريقي، وذلك من أجل الاستفسار ومعرفة مكافآت الفوز ببطولة الدوري الإفريقي".

أقرأ ايضًا : هل يقترب طارق حامد من الانضمام إلى الأهلي؟

وأضاف المصدر، في تصريحاته قائلًا: "قرر النادي الأهلي، الاستفسار والمعرفة من قبل الاتحاد الإفريقي، وذلك بعد أن تردد الكثير من الأنباء والأقاويل بشأن المكافآت، في البداية تردد أن مكافآتها 11 مليون دولار ثم تردد أنها 8 مليون دولار ثم 6 وأخيراً تم الترويج بأن المكافآت لا تتعدى مليوني و500 ألف دولار".