الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أكرم حسني يصاب بالفزع بسبب قرش بالغردقة

أكرم حسني
أكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني، سر صادم لأول مرة وسبب إصابته بالرعب والفزع، في أثناء تصوير مشاهد فيلم العميل صفر، وهو أحدث أفلامه في الغردقة.

وكان سبب إصابة أكرم حسني بالفزع والرعب هو ظهور القرش، حيث بدأوا تصوير العمل في الغردقة بعد ظهور القرش بأسبوع هناك.

تصريحات أكرم حسني

قال في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية سارة دندراوي ببرنامج "تفاعلكم"، على شاشة قناة العربية الفضائية، إنهم صوروا في الغردقة عقب ظهور القرش بأيام.

وتابع الفنان أكرم حسني: "كنت عامل فيها جريء لكن مرعوب في البحر، أبص يمين وشمال"، لافتًا إلى أنه عند سماح كلمة أكشن يحاول أن ينسى ما يفكر به حول القرش.

أكرم حسني وسمكة القرش

وسخر أيضًا من تعليمات التعامل مع سمكة القرش، التي انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي وقتها، بالنظر في عينيه، وأكد أنه قدم مشاهد أكشن بسيطة مثل القفز من يخت أو عوم.

اقرأ أيضًا: أكرم حسني يعلن موعد عرض مسرحية «حتى لا يطير الدكان»

يشارك أكرم حسني في بطولة فيلم العميل صفر، عدد من النجوم وهم أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، منذر رياحنة، فيدرا، أيمن الشيوي وآخرين.