الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:58 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صمم خصيصا لهم.. لأول مرة تطبيق تواصل سري لأثرياء العالم

تطبيق سري لأثرياء العالم_مصدر الصورة_نيويورك بوست
تطبيق سري لأثرياء العالم_مصدر الصورة_نيويورك بوست

يحرص أثرياء العالم على استخدام تطبيق جديد وحصري وهو سري للغاية يمكنهم التواصل عليه من خلال دفع اشتراك سنوي يتخطى آلاف الدولارات، ولا يمكن لأي شخص الوصول إلى هذا التطبيق سوى الأغنياء فقط.

وأوضحت صحيفة نيويورك بوست في تقرير لها، أن تكلفة العضوية السنوية المخصصة للدعوة فقط 30 ألف دولار، فيما يبلغ متوسط ثروات المشتركين في التطبيق 600 مليون دولار، وفقا لتصريحات مؤسس التطبيق السري للأثرياء.

وأشارت الصحيفة إلى أن مؤسس التطبيق يدعى "ري فليمنجز"، والذي يعتبر أحد أفضل المنسقين للنخبة العالمية، والذي سمح لمراسل الصحيفة بأن يمنحه إمكانية الوصول بشكل مؤقت إلى التطبيق من أجل معرفة كيف تبدو الحياة بالنسبة للأشخاص المحملين بشكل مثير للسخرية.

وقال فليمينجز، البالغ من العمر 50 عاما، لصحيفة ذا واشنطن بوست، إن الجميع في تطبيق Myria ناجحون بشكل لا يصدق ولهم أهمية عالمية، حيث يضم حاليا أقل من 100 عضو، لكنهم من أبرز الشخصيات.

وذكر أن التطبيق يشمل الأعضاء الذين لا يمكن ذكر أسمائهم لأسباب تتعلق بالخصوصية، وهم المؤسسين والمديرين التنفيذيين لشركات ذات أسماء معروفة، بالإضافة إلى أباطرة التكنولوجيا ومشاهير ونجوم رياضة وأفراد من العائلة المالكة.

وأضاف أنه يوجد في التطبيق علامة تبويب للدردشة تسمح للمستخدمين بالتواصل مباشرة مع موظفي Myria إذا كانوا في حاجة إلى ذلك، وتسمح علامة التبويب للمستخدمين من النخبة بالاتصال والاطلاع على الملفات الشخصية لبعضهم البعض.

وأوضح، أن حاليا هناك قائمة انتظار مكونة من 500 شخص للانضمام إلى التطبيق، ويأمل فليمينجز أن يكون لديه 1000 عضو في Myria بحلول نهاية عام 2024، لافتا إلى أن عدد الأثرياء سيتضاعف خلال السنوات الثلاث المقبلة.

اقرأ أيضًا: «بطريقة الأثرياء».. كيف تصبح مليونير خلال وقت قياسي؟

موضوعات متعلقة