الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تفاصيل مبادرة توظيف عدد من قصار القامة في فنادق الغردقة.. فيديو

مبادرة توظيف عدد من قصار القامة في فنادق الغردقة
مبادرة توظيف عدد من قصار القامة في فنادق الغردقة

كشفت داليا العجيمي، مدير تنفيذي للموارد البشرية بأحد المنتجعات السياحية، تفاصيل مبادرة توظيف عدد من قصار القامة في فنادق الغردقة، قائلة إن فكرة المبادرة جاءت عن طريق المدير العام للمنتجع، وتهدف إلى توظيف أشخاص يمتلكون قدرات مختلفة، وإحداث فرق كبير في المكان الموجودين فيه.

مبادرة لتوظيف قصار القامة في الفنادق

وأضافت مدير تنفيذي للموارد البشرية بأحد المنتجعات السياحية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "اختلافنا هو سر قوتنا، ليس مجرد شعار فقط، لكنها حقيقة، لأن المبادرة نجحت بشكل كبير"، مبينة أنه بدأ التوظيف بعدد 12 شابا ضمن المرحلة الأولى، والمرحلة الثانية ستضم بعض الفتيات من قصار القامة.

وتابعت "العجيمي"، أن من ضمن الشروط هي أن يكون الشخص لديه استعدادا للعمل في المجال الفندقي، وأكبر من 18 عاما، موضحة أن هؤلاء الشباب حصول على تدريبات مكثفة، ومن ثم بدأت عملية اختيار الإدارات التي تناسبهم، وهم موجودون حاليا في الفندق ويعملون فيه، لافتة إلى أنه خلال التدريب أظهر قصار القامة مجهودا كبيرا بل أفضل بكثير من الأشخاص العادية.

وأشارت إلى أن قصار القامة يتمتعون بذكاء عال جدا، والروح المرحة، ويمتلكون قدرات بدنية كبيرة رغم قصر قامتهم، ويعملون لساعات أكثر عن عدد الساعات المطلوبة، منوهة بأنه يجرى توفير السكن لهم بما يتناسب مع أطوالهم، بما يحتاجوه، بجانب توفير كل الأدوات اللازمة للعمل في المنتجع بما يتناسب مع قدراتهم البدنية.

اقرأ أيضًا: خاص.. منتخب «قصار القامة» يرفض استكمال كأس الأفروآسيوي بسبب الظلم