الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تفاصيل قرار التنظيم والإدارة بـ ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة

رئيس جهاز التنظيم والإدارة
رئيس جهاز التنظيم والإدارة

قرر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إصدار قرارا رقم 121 لعام 2023، وذلك لـ ترقية العمال الحكوميين بالجهاز الإداري في الدولة، على أن يسري القرار على الموظفين بالوزارات والمصالح والأجهزة الحكومية ووحدات الإدارة المحلية، الخاضعين لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016، أي لكل العاملين بالهيئات العامة الخدمية والاقتصادية.

قرار ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة

ووفقا لـ قرار الدكتور صالح الشيخ رئيس جهاز التنظيم والإدارة، يتم ترقية شاغلي الوظائف الكتابية والفنية المقديون ضمن الدرجة الخامسة والمعينون قبل العمل بأحكام قانون الخدمة المدنية المُشار إليه والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى 30 يونيو 2023 إلى المستوى الوظيفي الرابع ب، بينما يستحق الموظف المُرقى اعتبارًا من 1 يوليو 2023، الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المرقى إليها، أو أجره السابق مضافًا إليه علاوة ترقية بنسبة خمسة بالمئة من هذا الأجر الوظيفي أيهما أكبر محسوبة على أجره في نهاية يونيو الماضي.

وبذلك يستحق شاغل إحدى وظائف المستويات الوظيفية، مجموعة الوظائف التخصصية سواء كبير لشاغليها قبل العمل بقانون الخدمة المدنية، أو المستوى الوظيفي الأول أ تكراري، وكذلك مجموعة الوظائف الكتابية والفنية سواء لشاغليها قبل العمل بقانون الخدمة المدنية، أو المستوى الوظيفي الأول أ.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر