الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بمشاركة صلاح… ليفربول يسحق ليستر سيتي برباعية ودياً

لاعبي ليفربول
لاعبي ليفربول

أكتسح ليفربول نظيره ليستر سيتي برباعية نظيف ،في المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب إستاد تكالي الوطني إستعداداً للموسم الجديد.

وأفتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 30، بعد تسديدة أرضية قوية عن طريق ديوجو جوتا من داخل يمين منطقة جزاء ليستر سيتي تصدى لها الحارس مادس هيرمانسن بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من داروين نونيز بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 35، بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد صلاح بتمريرة هيأت الكرة لبوبي كلارك داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز ليفربول النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 38، بعد عرضية متقنة عن طريق محمد صلاح من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأخيراً سجل ليفربول الهدف الرابع في الدقيقة 64، بعد تنفيذ ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ليستر سيتي، نفذها دومينيك سوبوسلاي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جويل ماتيب برأسية هيأت الكرة لبن دوك الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك برأسية متقنة.

إقرأ أيضاً : حفلة أهداف.. ليفربول يسجل الرابع أمام ليستر سيتي