الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كلوب: اخترت القائد الجديد لليفربول وسنفتقد هندرسون

كلوب
كلوب

كشف مدرب ليفربول، يورجن كلوب، عن تفكيره النهائي في اختيار القائد الجديد للريدز بعد رحيل جوردان هندرسون بطريقة مثيرة إلى نادي الاتفاق السعودي.

وقد شغل هندرسون هذا المنصب لثماني سنوات منذ عام 2015، حيث ورث الشارة من أسطورة أنفيلد ستيفن جيرارد، قبل بضعة أشهر فقط من تعيين كلوب.

وأكد كلوب قبل مواجهة ليستر سيتي في مباراة ودية يوم الأحد: "لقد اتخذت قراري بالفعل بشأن القائد الجديد، لكن يجب أن أخبر اللاعبين أولاً".

وأضاف يورجن كلوب: "هل اندهشت عندما قال هندرسون إنه يريد الرحيل؟ بالطبع، كانت لدينا علاقة لثمانية أعوام، وكان يعلم أننا نريد الاحتفاظ به، لكن إذا أراد الرحيل فلن نضع العراقيل أمامه".

وأشار كلوب إلى أن فريقه سيفتقد هندرسون وهو سيفتقد للفريق أيضا، لكن يجب الاستمرار في تجاوز الأمر.

ومن المتوقع عمومًا أن يتولى فيرجيل فان دايك مهام القيادة، لا سيما أن المدافع الهولندي، الذي يشغل أيضًا شارة قيادة منتخب بلاده منذ عام 2018، كان يرتدي الشارة أثناء غياب هندرسون في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية